محافظة الإسكندرية توقع بروتوكول تعاون مع «تنظيم الاتصالات» لرفع كفاءة الشبكات

محافظة الإسكندرية توقع بروتوكول تعاون مع «تنظيم الاتصالات» لرفع كفاءة الشبكات

وقع المهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، والمهندس محمد شمروخ، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بروتوكول تعاون مشترك؛ لدعم وتطوير...

قراءة المزيدDetails
صفحة 1 من 19 1 2 19