أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول، أن الجهات الأمنية رفضت إقامة المنتخب في مدينة سياتل كما كان مقررًا لها بعد مباراة نيوزيلندا في كأس العالم، وبناءً على ذلك ستعود بعثة المنتخب إلى مدينة سبوكين.
وأضاف حسن أن المنتخب كان يرغب في السفر مباشرة إلى سياتل؛ حفاظًا على اللاعبين من إجهاد السفر الناجم عن كثرة التنقلات، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة إيران المقررة يوم 26 يونيو، إلا أنه عقب الموقف الأمني ستعود بعثة منتخب مصر إلى سبوكين.









