أصدرت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً بتكليف المهندس مصطفى عبد الوهاب إبراهيم حلمي، للقيام بأعمال رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة للتنمية السياحية.
ويأتي هذا القرار في إطار حرص الوزارة على الدفع بالعناصر الشابة والكفاءات في المواقع القيادية، لا سيما بعد النجاح الملموس الذي حققه المهندس مصطفى عبد الوهاب خلال الفترة الماضية؛ إثر عمله نائباً لرئيس جهاز التنمية الحضرية، وإشرافه المباشر على مشروعات تطوير القاهرة التاريخية التي ينفذها الصندوق.









