أدلى الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، أيمن عثمان الباروت، بتصريح أشاد فيه بمسيرة العمل العربي المشترك، ومثمناً الإنجازات الكبيرة التي تحققت في منظومة جامعة الدول العربية.
وتوجه أيمن الباروت بخالص الشكر والتقدير والامتنان إلى الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، بمناسبة قرب انتهاء فترة عمله أمينًا عامًّا للجامعة، مؤكداً أن مسيرته تميزت بالحكمة والعطاء الدؤوب، ومثمناً عالياً الدعم الاستثنائي والرعاية الكريمة التي أولاها للبرلمان العربي للطفل منذ التأسيس، والتي أسهمت في تمكين الأطفال العرب وإيصال صوتهم وتطلعاتهم.
وفي السياق ذاته، تقدم الأمين العام للبرلمان العربي للطفل بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى السفير نبيل فهمي، بمناسبة اعتماد مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري تعيينه أمينًا عامًا جديدًا لجامعة الدول العربية لمدة خمس سنوات، اعتبارًا من الأول من يوليو المقبل، مؤكداً أن الأمين العام الجديد قامة دبلوماسية رفيعة وخبرة عروبية حكيمة ستقود العمل المشترك نحو آفاق ومكتسبات جديدة.
وأعرب الباروت عن تطلع البرلمان العربي للطفل- من مقره بإمارة الشارقة- إلى مواصلة التعاون الوثيق مع الأمانة العامة للجامعة تحت قيادة الأمين العام نبيل فهمي، لمستقبل يضمن رعاية ونماء الطفولة في الوطن العربي وتأهيلهم ليكونوا قادة الغد، ومتمنياً للأمين العام الجديد كل التوفيق والسداد في أداء هذه المسؤولية القومية الرفيعة.









