شنت الأجهزة التنفيذية بحي الطالبية، بمشاركة الجهات المعنية والنواب، حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتصدي للمخالفات بشارع الإخلاص ومحيط محور عمرو بن العاص بنطاق حي الطالبية، وذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، وبقيادة المهندس حامد سلامة، رئيس حي الطالبية.
وشملت الحملة المرور على مخازن الخردة ومخازن تجميع المخلفات؛ حيث تم التنبيه على أصحابها بسرعة إخلاء تلك المواقع؛ لعدم جواز ممارسة هذه الأنشطة داخل الكتلة السكنية، ولما تمثله من خطورة على المواطنين واحتمالية التسبب في اندلاع الحرائق والإضرار بالبيئة والصحة العامة.
وأسفرت الحملة عن مصادرة ثلاث (3) سيارات شاسيه كبيرة، ورافعة شوكية (كلارك)، وسيارة ربع نقل، وستة (6) دراجات ثلاثية (تروسيكلات) كانت تُستخدم في الأنشطة المخالفة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وأكد المهندس حامد سلامة، رئيس حي الطالبية، استمرار الحملات الميدانية بكل حزم تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة؛ للحفاظ على سلامة المواطنين، والقضاء على مسببات الحرائق، ومنع الأنشطة المخالفة داخل الكتل السكنية، ورفع كفاءة الشوارع وإظهارها بالمظهر الحضاري اللائق بمحافظة الجيزة، بما يعكس جهود الدولة في تحسين جودة الحياة للمواطنين.
















