شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة مطروح حالة من الرضا والارتياح الشديد بين الطلاب عقب أداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، مما رسم البهجة والسعادة على وجوه الطلاب وأولياء أمورهم فور خروجهم من اللجان.
ومن أمام لجنة مدرسة الشهيد أحمد عبد الكريم حجاج بمدينة مرسى مطروح، أكد الطلاب أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط تماماً وخالياً من أي تعقيدات أو غموض في الأسئلة، مما ساعدهم على التركيز والانتهاء من الإجابة والمراجعة في الوقت المحدد لزمن الامتحان.

الوقت كافٍ والأسئلة مباشرة
وفي سياق متصل، أعربت الطالبة أمل عبد الباسط طرمان، من مدرسة محمد نجا سعد، عن سعادتها بمستوى الامتحان قائلة: “إن امتحان اللغة الأجنبية الثانية تضمن 25 سؤالاً، وجاءت جميعها مباشرة وفي متناول الطالب المتوسط”، مشيرة إلى أن الوقت المحدد للامتحان كان كافياً ووافياً لقراءة وحل جميع الأسئلة بدقة وبدون أي ضغوط.










