تتقدم الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بخالص التهاني القلبية لأوائل الشهادة الإعدادية بنطاق المحافظة والذين تكللت جهودهم بالتفوق هذا العام، متمنيةً لهم دوام النجاح والتميز في مسيرتهم التعليمية المقبلة.
وأكدت محافظ البحيرة أن النجاح هو ثمرة الاجتهاد والمثابرة، وأن أبناء المحافظة يواصلون عاماً بعد عام تقديم نماذج مشرفة في التفوق، بما يعكس ما تمتلكه البحيرة من طاقات واعدة وعقول قادرة على صناعة مستقبل أكثر إشراقاً.
اتصالات هاتفية لتهنئة الأوائل وأسرهم
وفي هذا الإطار، أجرت الدكتورة جاكلين عازر اتصالات هاتفية بأوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة؛ لتهنئتهم بما حققوه من نتائج متميزة، مشيدةً بإصرارهم وجهودهم طوال العام الدراسي. كما حرصت على تهنئة أسرهم تقديراً لدورهم الكبير والبارز في دعم أبنائهم وتهيئة المناخ المناسب للتفوق والنجاح.
وأوضحت محافظ البحيرة أن المحافظة ستواصل دعم ورعاية المتفوقين والمتميزين في مختلف المجالات؛ باعتبارهم الثروة الحقيقية للوطن وأحد أهم ركائز التنمية وبناء الجمهورية الجديدة.
لوحة شرف أوائل الشهادة الإعدادية بالبحيرة
جاءت أسماء الطلاب الحاصلين على المركز الأول والأول مكرر على مستوى المحافظة كالتالي:
- المركز الأول (بمجموع ٢٧٩ درجة):
- الطالبة بسنت بكر سعد قطب بكر (مدرسة الزهور الإعدادية بالمحمودية).
- المركز الأول مكرر (بمجموع ٢٧٩ درجة):
- الطالبة لينا ياسر كمال عبد المجيد حسن (مدرسة محمد خميس المتميزة لغات بدمنهور).
- الطالبة أماني يحيى محمد علي محمد (مدرسة الشهيد شريف محمد صالح العبد بأبو حمص).
- الطالبة منة الله محمد حسين محمود خليفة (مدرسة أحمد بهجت مناع الإعدادية بنات بدمنهور).
- الطالبة جنى وجيه رمضان محمد كليب أبو الخير (مدرسة الشهيد مصطفى سلمان بدمنهور).
- الطالبة رحمة مصطفى إبراهيم طه الهابط (مدرسة أبو الفضل للتعليم الأساسي بدمنهور).
- الطالبة شهد طارق إبراهيم عبد المحسن (مدرسة البنات الإعدادية القديمة بالدلنجات).
- الطالبة شهد السيد عبد القادر عبد المطلب (مدرسة الأبعادية الإعدادية المشتركة بدمنهور).
- الطالبة سارة محمد سعيد حسن أحمد (مدرسة عبد العزيز مخيون الإعدادية بأبو حمص).
- الطالبة آلاء محمد إبراهيم زيتون (مدرسة الأمين الخاصة بإدكو).









