اندلع حريقٌ هائل في سيارةٍ محملة بـ 20 طن سولار داخل محطة وقود على طريق (أبو حماد – أبو كبير) بالشرقية، نتج عنه التهام النيران لمحتوياتها دون وقوع خسائر في الأرواح أو إصابات، وجارٍ تقدير قيمة الخسائر المادية.
تلقى اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن الشرقية، إخطارًا بنشوب حريقٍ في سيارة محملة بـ 20 طن سولار داخل محطة وقود على طريق (أبو حماد / أبو كبير)، وذلك أثناء تفريغ الحمولة داخل محطة الوقود.
انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بإشراف اللواء محمد عادل، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، حيث تمت محاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المناطق السكنية والتجارية الملاصقة لها، وإخمادها والسيطرة عليها.
تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق، وقررت انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد سببه، وتشكيل لجنة فنية ومالية لتحديد قيمة الخسائر ومدى صلاحية المبنى من عدمه.








