تنفيذًا لتوجيهات اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية؛ ترأس الدكتور حسين مغربي، نائب محافظ الدقهلية، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء مجالس إدارات الصناديق الخاصة؛ لمتابعة الموقف المالي وتعزيز مواردها، والتي تُعد من أهم موارد التمويل الذاتي للمحافظة؛ من أجل إقامة واستكمال المشروعات الخدمية لتلبية احتياجات المواطنين.
جاء ذلك بحضور اللواء عماد عبد الله، السكرتير العام للمحافظة، واللواء عماد الدكروري، السكرتير العام المساعد، واللواء محمد حامد، مساعد مدير أمن الدقهلية، والعميد حازم طه، مدير مرور الدقهلية، والمقدم أحمد جعفر، رئيس قسم الوقاية بإدارة الحماية المدنية، والمحاسب السيد خيوة، وكيل وزارة المالية، والمحاسب محمد عبد الباقي، مدير عام الشؤون المالية والإدارية، والمحاسب محمد فخري، مدير عام الحسابات، والمحاسب أشرف وافي، مدير إدارة الصناديق والحسابات الخاصة بديوان عام المحافظة، والسادة مديري الصناديق الخاصة بالمحافظة.
وأكد نائب المحافظ ضرورة بحث آليات تعظيم موارد الصناديق الخاصة بما يعود بالنفع على الخدمات العامة، واستغلالها في مشروعات تخدم المواطن البسيط، وذلك من خلال مقترحات قابلة للتنفيذ مع الحفاظ على موارد الصناديق.
كما شدد نائب المحافظ على أهمية ترشيد الإنفاق العام تماشيًا مع السياسة العامة للدولة، والعمل على زيادة الموارد الذاتية لتخفيف العبء عن الموازنة العامة للدولة، مؤكدًا ضرورة العمل الجاد لاستحداث خدمات جديدة توفر الجهد والوقت، ووضع جدول زمني لتقديم الخدمة؛ تنفيذًا لتوجيهات محافظ الدقهلية في هذا الشأن














