تقدمت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة، بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء الغالية وعودتها إلى أحضان الوطن.
برقية تهنئة لرئيس الجمهورية
وقالت الدكتورة منال عوض في برقيتها لرئيس الجمهورية: «يسعدني أن أتقدم لفخامتكم بأصدق التهاني بمناسبة عيد تحرير سيناء؛ تقديراً لبطولات رجال القوات المسلحة الذين أثبتوا دائماً أنهم محل الفخر والإعزاز لمصر والأمة العربية، بما قدموه من دماء وتضحيات في سبيل استرداد هذا الجزء العزيز من أرض الوطن والحفاظ على سلامة أراضيه».
وأضافت: «ندعو الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة التاريخية على فخامتكم وعلى شعب مصر العظيم وقواته المسلحة الباسلة بمزيد من العلو والرفعة، لتحقيق الأمن والسلام والتنمية الشاملة لمصرنا الغالية.. كل عام وفخامتكم وشعب مصر بخير وسلام».
تهنئة رئيس مجلس الوزراء
وفي برقيتها للدكتور مصطفى مدبولي، أعربت الوزيرة عن تقديرها للجهود المخلصة التي تبذلها الحكومة في سبيل نهضة الوطن، قائلة: «نتوجه لسيادتكم بالتهنئة في هذه المناسبة الوطنية التي استُردت فيها أرضنا كاملة بشجاعة وإقدام جيشنا الباسل ومساندة شعبنا العظيم، سائلين المولى عز وجل أن يبارك جهودكم لتتحقق لمصر آمالها في التنمية والازدهار تحت القيادة الحكيمة والرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي».
القوات المسلحة.. درع الوطن
كما بعثت وزيرة التنمية المحلية والبيئة برقيات تهنئة بهذه الذكرى الوطنية الغالية إلى كل من:
- الفريق / أشرف سالم زاهر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.
- الفريق/ أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة.
ودعت الوزيرة أن يعيد الله هذه المناسبة على حماة الوطن بمزيد من التقدم والنجاح، وأن تظل القوات المسلحة دائماً درعاً حصيناً وسنداً قوياً لمصر وأبنائها، مختتمة بقولها: «حمى الله مصرنا الغالية وجعلها دوماً في عزة وسلام».









