عقدت اللجنة الرئيسية لتطوير الإعلام المصري، المُشكَّلة بقرار من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعها الختامي برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، وبحضور المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والكاتب الصحفي أحمد المسلماني، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أعضاء اللجنة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة سبل إعداد التقرير النهائي للجنة في شكل توصيات قابلة للتنفيذ.
واستهل المهندس خالد عبد العزيز الاجتماع بتوجيه الشكر لأعضاء اللجنة على المجهود الذي بذلوه خلال الاجتماعات، مُثمنًا ما قدّموه من رؤى ومقترحات بنّاءة تعكس حرص الجميع على الارتقاء بمنظومة الإعلام المصري، ومؤكدًا أن ما انتهت إليه اللجان الفرعية من توصيات يأتي تتويجًا لحالة من الحوار الجاد والعمل الجماعي المسؤول؛ بما يحقق الصالح العام ويواكب المتغيرات المتسارعة في المشهد الإعلامي.
ومن المقرر أن يرفع المهندس خالد عبد العزيز، رئيس اللجنة، التوصيات النهائية بعد الانتهاء من صياغتها إلى دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، تمهيدًا لعرضها على السيد رئيس الجمهورية.












